الاثنين، 8 فبراير 2016

افضل 8 العاب لساعات الاندرويد الذكية

افضل 8 العاب لساعات اليد الاندرويد الذكية


ساعات اليد الذكية هي افضل رفيق لهاتفك الذكي حيث تسهل عليك القيام بالكثير من المهام دون الحاجة لاخراج هاتفك من جيبك , فيمكنك استخدامها لتشغيل الاغاني و اجراء الاتصالات و الرد على الرسائل و المكالمات و غيرها الكثير من المهام , وفي الفترة الاخيرة تطورت الساعات الذكية لتصبح بديلة عن الهواتف الذكية , فقد ظهر نوع من الساعات الذكية يمكنك ادخال شريحة ال sim فيها و اجراء المكالمات منها دون الحاجة لامتلاك هاتف ذكي .


بالرغم من صغر حجم شاشات ساعات الاندرويد الذكية الا انه يمكن استخدامها لتشغيل الكثير من الالعاب الممتعة و المتنوعة , وهذه قائمة بافضل 8 العاب تستطيع تنزيلها على الساعات الذكية :

1. PaperCraft


هذه اللعبة مسلية جدا لتمضية وقت الفراغ فمثلا اذا كنت تنتظر دورك في البنك او اي مكان تستطيع تمضية الوقت و انت تطلق الرصاص على الاشكال المختلفة عن طريق الضغط على الشاشة

رابط اللعبة على سوق بلاي :

2. Rontivity


تبدو هذه اللعبة سهلة عندما تبدأ اللعب , ولكن في الحقيقة من الصعوبة ان تصبح محترفا عليها , بالرغم من بساطة اللعبة الا انها ممتعة جدا .

رابط اللعبة على سوق بلاي :

3. Solitaire Wear


لعشاق لعبة السوليتير الموجودة على الويندوز تستطيع تحميل اللعبة الان على ساعة الاندرويد الذكية الخاصة بك بواجهة و تصميم رائع ومتناسب مع ساعات الاندرويد .

رابط اللعبة على سوق بلاي :

4. Minecart Jumper


تشبه الى حد كبير لعبة Temple Run فعليك تخطي القبور و الاشباح و الهياكل العظمية و ان تقفز عن الحواجز دون ان تصطدم باي منها .

رابط اللعبة على سوق بلاي :

5. Bubble Shooter


يوجد نسخ قديمة مشهورة لهذه اللعبة سواء على الكمبيوتر او الهاتف الذكي , و في الغالب انك قمت بلعب هذه اللعبة من قبل , حيث عليك اطلاق الكرات على الكرات المماثلة لها في اللون لتنفجر .

رابط اللعبة على سوق بلاي :

6. Sheep Shield: Android Wear


رابط اللعبة على سوق بلاي :

7. Turtle Quest – Clumsy Turtle


رابط اللعبة على سوق بلاي :

8. BiDot – Android Wear


رابط اللعبة على سوق بلاي :



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

^ إلى الأعلى