الأربعاء، 15 يونيو 2016

افضل العاب الرياضة المجانية للاندرويد 2016

افضل العاب الرياضة المجانية للاندرويد 2016


اذا كنت تبحث عن افضل العاب الرياضة الموجودة في سوق بلاي , فهذه قائمة بافضل العاب الرياضة المجانية لعام 2016 , تستطيع تحميل هذه الالعاب من سوق بلاي مباشرة فهي مجانية , وقد تم وضع هذه القائمة بناءا على تقييم المستخدمين و اكثر الالعاب تحميلا .

1. 9 Innings: 2016 Pro Baseball




2. Ace Fishing: Wild Catch


تتميز هذه اللعبة بانها ثلاثية الابعاد وجودة الجرافيك عالية جدا , بالاضافة لذلك فالتحكم سهل و بسيط و تستطيع الصيد في اماكن كثيرة و مختلفة , يعمل المطورون على تحديث اللعبة لتصبح اونلاين و متعددة اللاعبين , وهذه اللعبة مجانية فلا ضرر من تجربتها .



3. Big Win Hockey


هذه اللعبة تشبه لعبة  Innings: 2016 Pro Baseball , حيث ان اللعب يكون عن طريق البطاقات , فانت تقوم بصنع فريقك الخاص و تختار اللاعبين المناسبين , قم بتدريب اللاعبين و تحسين مهارتهم و ابدأ التحدي امام الفرق الاخرى .



4. Golf Star 


Golf Star من افضل الالعاب لعام 2016 , فهي لعبة تتمتع بجرافيك عالي و هي لعبة جولف واقعية ممتعة جدا 



5. Madden NFL Mobile


لعبة كرة القدم الامريكية Madden NFL Mobile 



6. Real Boxing 2016


لعبة الملاكمة Real Boxing حصلت على جوائز كثيرة فهي تتميز بجرافيك عالي و تحكم احترافي , وهي تعمل على غالبية اجهزة الاندرويد  , تستطيع اللعب اونلاين و ايجاد لاعبين حقيقيين لتحديهم 



7. FIFA 16


لعبة الفيفا غنية عن التعريف فمن منا لا يعشق هذه اللعبة , وما يجعل اصدار الفيفا لهواتف الاندرويد مميز انها مجانية و تستطيع عمل فريقك الخاص و شراء اللاعبين اونلاين ما يجعل اللعبة اكثر اثارة .





قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

^ إلى الأعلى