الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

افضل 10 العاب سباق سيارات لهواتف الاندرويد

افضل 10 العاب سباق سيارات لهواتف الاندرويد


اغلب المستخدمون عندما يريدون تحميل لعبة على هاتفهم الخاص فانهم يبحثون عن العاب السيارات , فهذا النوع من الالعاب له شعبية كبيرة فهي توفر اثارة و تسلية مختلفة عن بقية الالعاب , و اذا كنت من محبي العاب الاندرويد لا بد من وجود لعبة سباق سيارات واحدة على الاقل على هاتفك , فهي تساعدك في قضاء وقت الفراغ الممل بكثير من التسلية و التشويق . 

و في هذا الموضوع سنطرح افضل 10 العاب سباق سيارات لعام 2015 , تم اختيار هذه الالعاب بناءا على عوامل مختلفة مثل تعليقات المستخدمين , تقييم الالعاب على سوق بلاي , جودة الجرافيك , وغيرها من العوامل , فاذا اعجبتك احدى هذه الالعاب لا تتردد في تحميلها و تجريبها على هاتفك .

1. Road Warrior


لا شك ان هذه اللعبة تعتبر احد افضل العاب السباق ان لم تكن الافضل ,  حيث تقوم بالتسابق مع الخصوم و يمكنك تدميرهم بالاسلحة الرشاشة و البنادق و المدفعيات , يتوفر في هذه اللعبة خيار ال Multiplayer Racing فيمكنك اللعب مع اشخاص اخرين على الانترنت .

رابط اللعبة في play store:

2. Raging Thunder 2 - FREE


هذه اللعبة اكثر من رائعة , فهي توفر متعة و تسلية لا يمكن ان تمل منها , تتميز هذه اللعبة بقلة حجمها مقارنة مع الالعاب الاخرى مثل Asphalt و Need for speed , ولكنها في نفس الوقت تنافس هذه الالعاب و قد تتفوق عليها .

رابط اللعبة في play store:

3. Asphalt 8: Airborne


لعبة Asphalt 8: Airborne غنية عن تعريف , فلها شعبية و شهرة كبيرة بين المستخدمين , فهي تعتبر افضل لعبة سيارات على الاطلاق , و يمكنك تحدي و لعب اللعبة مع اصدقائك اون لاين على الانترنت عن طريق ال Multiplayer


رابط اللعبة في play store:

4. Traffic Racer


في هذه اللعبة ستقوم بقيادة سيارة في طرق مزدحمة مليئة بالسيارات و الشاحنات التي يجب ان تتجاوزها دون ان تصتدم بها , فهذه اللعبة نوعا ما تشبه الواقع في تجاوز السيارات .


رابط اللعبة في play store:

5. Real Racing 3


هذه اللعبة من انتاج شركة EA الغنية عن التعريف , و قامت الشركة بعمل رائع لجعل اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير , فهي اكثر لعبة سباق سيارات واقعية حيث تضم سيارات حقيقة يقودها اشخاص حقيقيون من اشهر السائقين , ولكن بعض المستخدمين يجدها نوعا ما مملة فهي لا تحتوي على امور غريبة مثل القفز عن الجسور و التشقلب في الهواء و غيرها من الامور الخيالية , ولكنها تبقى لعبة رائعة و جميلة و تتمتع بجرافيك اكثر من ممتاز.


رابط اللعبة في play store:

6. Need for Speed™ No Limits


اخر اصدار لسلسة الالعاب الشهيرة Need for speed و هي ايضا من انتاج شركة EA , وقد سبق هذا الاصدار NFS Most Wanted و NFS Hot Pursuit , فجميع هذه الاصدارات رائعة و مشوقة و مثيرة و تضم السباق بسرعات عالية , وستلاحظ ان ما يميز هذه اللعبة وجود الشرطة التي ستحاول ايقافك و تعطيلك ما يزيد اللعبة تشويقا .


رابط اللعبة في play store:

7. Drag Racing Classic




8. Hill Climb Racing



9. Traffic Racer



10. RE-VOLT 2 : Best RC 3D Racing






قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك تعليقان (2):

  1. Wow thats really amazing I have heard a new app name combiner for 4 names this app is great and I have started looking at it.Thanks for the help and suggesting the matter I will go forward with it.Keep publishing and writing new article.

    ردحذف
  2. I have been using this app Ultimate Motorcycle Simulator Mod Apk : and downloaded and gambling it frequently.

    ردحذف

^ إلى الأعلى