الجمعة، 30 يناير 2015

جلجسي اس 6 افضل هاتف اندرويد للاسباب التالية

الاسباب التي ستجعل galaxy s 6 يتفوق على هواتف الاندرويد الاخرى


يشهد سوق الهواتف الذكية تنافسا كبيرا بين الشركات , و تعتبر شركة سامسونج الشركة الرائدة في هذا الجال و لكن هاتف جلجسي اس 5 لم يحقق مبيعات كبيرة مقارنة مع الاصدارات السابقة , لذلك تحاول سامسونج العودة الى السوق بقوة مع هاتف جلجسي اس 6 , الذي يعتبر نقلة نوعية بالنسبة للشركة فهو يختلف بشكل كبير عن الاصدارات السابقة .

من المتوقع طرح الهاتف في السوق في شهر 3 او 4 من عام 2015 , وحسب المعلومات الاولية المسربة عن الهاتف سيكون الافضل بلا منازع .

الاسباب التي ستجعل galaxy s 6 افضل هاتف اندرويد :

1. التخزين
هاتف جلجسي اس 6 لن يدعم اضافة ذاكرة خارجية , في رأي البعض هذا امر سلبي يضعف الهاتف , و لكن فعليا لا يوجد حاجة لها , فالذاكرة الداخلية للجلجسي اس 6 ستكون 64 او 128 GB , و هي كبيرة جدا , فما الحاجة لوجود ذاكرة خارجية !!! ولا ننسا ان الذاكرة الخارجية قد تكون سببا في نقل الفيروسات و الملفات الضارة للهاتف .


2. البطارية 
تميز جلجسي اس 5 و نوت 4  بالبطارية القوية طويلة العمر , و من المتوقع ان تكون بطارية الجلجسي اس 6 افضل و اقوى , ولكن ستكون غير قابلة للازالة و هذا متطلب اساسي في تصميم الهاتف لانه سيكون مضاد للماء .


3. الهيكل و تاثره بالماء
كثير من الاشخاص يعيبون و ينتقضون هواتف السامسونج لان هيكلها مصنوع من البلاستيك فتبدو رخيصة الثمن , لكن هيكل جلجسي اس 6 سيكون مصنوع بالكامل من المعدن , في محاولة من سامسونج لجعل الهاتف خالي من العيوب .

كثير من الناس يطالبون بجعل جميع الهواتف مضادة للماء , ويوجد معلومات مسربة ان الجلجسي اس 6 سيكون مضاد للماء فاذا كانت هذه المعلومات صحيحة فان شركة سامسونج ستجذب عدد كبير من مستهلكي شركة سوني التي تشتهر بهواتفها المضادة للماء .


4. النظام و البرمجيات
قامت سامسونج باضافة الكثير من المميزات في الهاتف فاللمس سيكون اسرع و اكثر سلاسة و دقة , و تم تطوير حساس البصمة ليكون اسرع و فعال بشكل اكبر .

5. الخيارات المطروحة امامك
اذا كنت ترغب في وجود بطارية قابلة للازلة و بطاقة ذاكرة خاريجة , فان شركة سامسونج قامت بتغطية ذلك عن طريق طرح galaxy s6 edge الذي يحتوي غطاء بلاستيكي قابل للازالة , فاذا كان s6 لا يناسبك فان s6 edge سيفعل.


قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

^ إلى الأعلى