السبت، 20 يونيو 2015

كيفية حظر المكالمات في هاتف LG G4

كيفية حظر المكالمات في هاتف LG G4


حظر المكالمات امر مهم يمكن ان تحتاجه في اي لحظة , فمثلا يمكن ان تتلقى مكالمات مزعجة من رقم غريب او كنت تريد تجنب شخص معين ولا تريد التحكلم معه او كنت تريد حظر الاتصالات القادمة من رقم مجهول "رقم خاص" ,  لذلك ينبغي على الجميع معرفة كيفية استخدام خاصية حظر المكالمات , و هي متشابهة بشكل كبير في جميع هواتف الاندرويد , و الشرح في هذا الموضوع سيكون على هاتف LG G4 .

للوصول الى قائمة الارقام المحظورة اضغط على تطبيق الهاتف "Phone" ثم اضغط على رمز الثلاث نقاط فوق بعض في اعلى اليمين و اضغط على اخر خيار Call settings . او تستطيع الوصول الى ال Call settings عن طريق الدخول الى الاعدادات "Settings" و اضغط على Call .


بعد الدخول الى ال Call settings اضغط على  call reject , ثم اضغط على Call reject mode لتحديد وضع حظر المكالمات , يوجد 3 خيارات الاول تعطيل حظر المكالمات و الثاني حظر المكالمات القادمة من الارقام الموجودة في القائمة السوداء او قائمة الحظر و الثالث حظر جميع المكالمات و استخدام الهاتف للاتصال فقط , الوضع الافتراضي هو Reject calls on list , اذا تم اختيار Reject calls on list , ادخل على Reject calls from لاختيار الارقام التي تريد حظرها.


في ال Reject calls from تستطيع اضافة  الارقام و جهات الاتصال التي تريد حظرها الى القائمة السوداء او ازالة الحظر عن رقم معين كما يمكنك حظر المكالمات من الارقام الخاصة عن طريق وضع اشارة صح بجانب private numbers .



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك تعليقان (2):

^ إلى الأعلى