الخميس، 4 يونيو 2015

احجز الان نسختك الرسمية المجانية من ويندوز 10

احجز الان نسختك الرسمية المجانية من ويندوز 10


اعلنت شركة مايكروسوفت ان المستخدمين الحاليين لويندوز 7 و ويندوز 8.1 يستطيعون حجز نسخة رسمية مجانية من windows 10 و بمجرد صدور ويندوز 10 رسميا في 29/7/2015 سيكون المستخدمون الذين قاموا بالحجز قادرين على تحميل النسخة الكاملة و النهائية من ويندوز 10 مجانا وليس النسخة التجريبية .


تحديث ويندوز 7 و 8 الى ويندوز 10 و حجز نسخة من ويندوز 10 يكون عن طريق تطبيق يم تنزيله على الكمبيوتر من خلال التحديثات الويندوز , التحديث الخاص بهذا التطبيق اسمه Windows Update KB3035583 فبمجرد تحميل هذا التحديث ستجد ايقونة الويندوز موجودة في شريط المهام في منطقة الاشعارات , عند الضغط على هذه الايقونة ستظهر لك نافذة لتحجز من خلالها نسختك من ويندوز 10 , و عندما تقوم شركة مايكروسوفت بطرح ويندوز 10 سيقوم التطبيق تلقائيا بتحميله و سيتم اعلامك عندما ينتهي التطبيق من التحميل لتقوم بتثبيته على جهازك في الوقت الذي تريده .


رابط التحديث الخاص بحجز ويندوز 10 :

كيفية تنزيل تحديث KB3035583 "تطبيق get w10" على الكمبيوتر

الطريقة الوحيدة لتنزيل تحديث KB3035583 "تطبيق حجز ويندوز 10" على الكمبيوتر عن طريق تحديثات الويندوز , يفضل تنزيل جميع التحديثات الخاصة بالويندوز .
 في ويندوز 8 , اضغط على زري الويندوز + C معا ثم Settings ثم Change PC Settings بعدها اضغط على Update and recovery ثم اضغط على download او install لتنزيل التحديثات
اما في ويندوز 7 اضغط على ابدأ ثم اكتب في مربع البحث Update وضغط على Windows Update ثم اضغط على Check for updates الموجودة على اليسار , اختار التحديثات التي تريد تنزيلها و اضغط على Install updates.


بعد تنزيل التحديثات و اعادة تشغيل الكمبيوتر ستجد ايقونة  التطبيق في شريط المهام , افتح التطبيق ثم اضغط على Reserve your free upgrade ثم ادخل ايميلك و بهذا تكون قد حجزت نسختك و الان ما عليك الا ان تنتظر حتى تطرح مايكروسوفت ويندوز 10 للتحميل .




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك تعليق واحد:

^ إلى الأعلى