الاثنين، 29 أغسطس 2016

افضل 5 تطبيقات للحصول على ملايين الكتب مجانا

افضل 5 تطبيقات للحصول على ملايين الكتب مجانا


احدثت الكتب الالكترونية ثورة كبيرة هذه الايام حيث اصبح كثير من الناس يفضلون استخدام الكتب الالكترونية المعروفة ب Ebooks بدلا من الكتب التقليدية الورقية , في بعض المدارس في اليابان و الدول المتقدمة الاخرى تم الاستغناء عن الكتب التقليدية و استبدالها بالكتب الالكترونية و استخدام اجهزة الكترونية ذكية مثل اللوح الالكتروني و اجهزة التابلت , وفي هذا الموضوع سنتعرض لافضل 5 تطبيقات لقراءة و الحصول على الكتب الالكترونية .

1. KINDLE


عند التحدث عن الكتب الالكترونية فأول ما يخطر في بالك هو تطبيق KINDLE التابع لشركة Amazon , هذا التطبيق يعتبر الاشهر في عالم الكتب الالكترونية فهو يحتوي على الكثير من الكتب بعضها مدفوع و الاخر مجاني , ويتيح لك التطبيق خيار تحميل الكتب على الهاتف الخاص بك او قراءتها باستخدام التطبيق , الكتب المجانية تشمل جميع المجالات من الكتب الرومانسية و التاريخية و الخيالية و غيرها الكثير , يتوفر التطبيق على النظامين اندرويد و IOS , تستطيع تحميل التطبيق من الروابط التالية :

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد :

تحميل التطبيق لنظام IOS :

2. NOOK


يعتبر من افضل التطبيقات لقراءة الكتب الالكترونية , حيث يحتوي التطبيق على 4 مليون كتاب منها مليون كتاب مجاني , واجهة التطبيق تفاعلية و يسهل التعامل معها , يتيح لك التطبيق تحميل الكتب بصيغ كثيرة تشمل PDF و epub و غيرها , لا يحتوي هذا التطبيق على الكتب فقط بل يحتوي ايضا على جديد الصحف و المجلات و القصص المصورة .

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد :

تحميل التطبيق لنظام IOS :

3. GOOGLE PLAY BOOKS


هذا تطبيق اخر غني عن التعريف و هو التطبيق الافتراضي في اجهزة الاندرويد , هذا التطبيق كما يشير الاسم من تطوير شركة جوجل , يسمح لك التطبيق بتعديل و ضبط شكل القراءة من حيث حجم الخط و لونه , واذا واجهت صعوبة في فهم معنى كلمة معينة يوجد خاصية القاموس السريع لمعرفة معنى الكلمة , الامر المميز في تطبيق Google Play Books هو سهولة تحميل و شراء الكتب .

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد :

تحميل التطبيق لنظام IOS :

4. WATTPAD


اصبح هذا التطبيق نوعا ما مجتمع لمجموعة من القراء الذين يقومون بالترويج لاعمال بعضهم البعض و نقدها ايضا , اذا كنت كاتب ستستطيع نشر كتابك بسرعة من خلال هذا التطبيق , اما اذا كنت قارئ فيمكنك الوصول الى عدد هائل من الكتب المجانية و يمكنك قرائتهم دون اتصال بالانترنت .

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد :

تحميل التطبيق لنظام IOS :

5. ALDIKO


يوجد نسختين من هذا التطبيق احدها مجاني و الاخر مدفوع , النسخة المجانية كافية لقراءة كثير من الكتب المسلية , التطبيق يحتوي على واجهة غنية بالكتب , و يوجد مكتبة تمكنك من الوصول الى كثير من الكتب بدون اي تكلفة .

تحميل التطبيق لنظام الاندرويد :



قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك تعليق واحد:

  1. تعتبر أعمال التنظيف من أهم المجالات التى لابد من الاهتمام بها لتحافظ على سلامة الاثاث الخاص بك فسرعان ما يتعرض الاثاث للاتساخات نتيجة كثيرة الاستعمال بالاضافه الى الاطفال اللذين لديهم دور كبير فى تلوث الاثاث واتساخه لذلك نحن كــــ افضل شركة تنظيف منازل بالرياض نعتمد على أدوات مميزة وحديثة.
    افضل شركة تنظيف كنب بالرياض
    افضل شركـة تنظيف فلل بالرياض
    افضل شركة تنظيف شقق بالرياض
    افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض
    ________________

    ردحذف

^ إلى الأعلى