السبت، 29 أغسطس 2015

افضل تطبيق اندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب


افضل تطبيق اندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب


يحتوي سوق بلاي على العديد من التطبيقات لتحميل فيديوهات اليوتيوب , ولكن في بعض الاحيان يجب ان تبحث عن التطبيقات خارج سوق بلاي , فافضل و اسهل تطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب غير موجود في سوق بلاي هو Tubemate , التطبيق مجاني و تستطيع تحميله من الموقع الرسمي للتطبيق tubemate.net .


يقدم تطبيق Tubemate الكثير من الخدمات و المميزات ما يجعله افضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو على الاندرويد بلا منازع , و اهم هذه المميزات امكانية تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة مثل mp4 ,flv . mp3 , 3gp , و عند تحميل الفيديو تستطيع تحديد جودته التي يمكن ان تصل الى 1080p , و كما يمكنك استئناف التحميل في حالة انقطاع التحميل , و يوفر التطبيق بحث قوي و سهل لايجاد الفيديوهات و غيرها الكثير من المميزات .

لا يقتصر استخدام التطبيق على تحميل فيديوهات اليوتيوب فقط , فيمكن استخدام التطبيق لتحميل الفيديوهات من اي موقع استضافة لملفات الفيديو مثل facebook  DailyMotion و غيرهم الكثير .


و لتحميل الفيديوهات من هذه المواقع ادخل على التطبيق و اضغط على البحث و قم بكتابة عنوان الموقع الذي تريده , ابحث داخل الموقع عن الفيديو الذي تريد تحميل و قم بتشغيله 


اضغط على اشارة التحميل الموجودة في الاعلى


قم يتحديد صيغة و جودة الفيديو الذي تريدها و اضغط على download ليبدأ تحميل الفيديو 




قال تعالى : ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تدوين باحتراف

هناك 3 تعليقات:

^ إلى الأعلى